اضغطي هنا لمشاهدة المجموعات الإجتماعية -- القروبات الخاصة بالمميزات-
رئيسية الموقع الترجمة الفورية قروب البنت المميزة  تحميل الصور الإعلان في الموقع
الإسلامي مناقشات المميزة العناية بالبشرة المكياج والعطورات المميزة مول
المائدة العصرية دايت شوب المميزات صحة البنت المميزة استشارات اسرية تحت الــ20
الحمــــل والــــولادة الأطفال والمواليد الشعر والنثر التربية والتعليم التكنلوجيا والكمبيوتر
     

التحكم في الإهداءات


العودة   البنت المميزة > الأدبي والثقافي > القصة والرواية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2009, 07:15 PM   #1






 

$ وردة الربيع $ غير متواجد حالياً

افتراضي رواية شغب في مدارس الرياض انواع الاستهتار والإستهبال والصرقعه والوناسه..

رواية شغب في مدارس الرياض انواع الاستهتار والإستهبال والصرقعه والوناسه
هااااااااااااااااايو
تسيف الحال شمسوين
انا ازقح <<<< فيه احد سالك
، اقول انتي تلايطي لاتوطاك الحين
الموهم ياحبايب شوفو انا من ناحيه التعبير صفر فا سادخل على طول
.................................................. ............

ذبت شنطتها من الشياك وتصارخ تنادي صديقتها

لمى: نديووو وجع يالدبه خذي شنطتك
ندى : طيب وجع شوي
لميا : هي جت المراقبه تاخذت الغياب
نوف: لا وانا منيب رايقه احضر الحصه انتي تدرين ان عجوز خيبر هي علينا الحصه الاولى
ندى: طيب وين نوف محمد
عبيرووه:ايه صدق عبوره شفتي نوف محمد
عبوره:نو الا قايز كيف اسوي بوف مع ورا ما ظبته
شوي الا جايها بوقس مع ظهراها طيرها من لمى : انا وين وانتي وين الحين ندور نويف وانتي (تقلدها) قايز شلون اسوي بوف
عبوره رجفت لمى : اقول من يتكلم دب الباندا تلايطي بس
لمى(لمى بنت عربجيه الا الاخر سمينه بس طيوبه وخفيفت دم وتدخل القلب 16 ثالث متوسط)
ندى(ندى هذي عربجيه الا الاخر وينت الا لامبالاه وتحداك تهتم بنفسها يعني من سابع المستحيلات انها تهتم بنفسها مملوحه تشبه هيرلي دوف كثير بس خشمها مفغوص شوي وسمينه بس انحف من لمى خفيفت دم محبوه الكل يحبها عمرها 15 ثالث متوسط )
برايفت : عرجيه عربجيه موب بويه يعني لا تفهمون غلط .
لميا( بنت خالت لمى بس هذي مملحوه كثيير وبالنسبه لندى ولمى نحيفه خخخخ طيوووبه كنها باربي عمرها 15 ثالث متوسط )
نوف بدر(مملوحه وعاديه يعني موب كيوت ولا عربجيه جسمها نحيفه هذي حقووده وتموت بالانتقام 16ثالث متوسط )
عبيرووه ( هذي طقم مع ندى بكل شي لا الملامح طبعن هذي احلى 16 ثالث متوسط )
عبوره ( عبوره مره حلوه وجسمها حلو كيووت بالنسبه لهم طبعن 15 ثالث متوسط )
نوف محمد( هذي ملامحها عديه كل شي فيها عادي واثرت فيها نوف بدر وصارت تنتقم حبيبه 16 ثالث متوسط )


وزو شنطهم بالمكان المعتاد وراحو يلعبون

ندى: عبيروه شرايك نقصفهم
عبيرووه : قدام بس بايش
ندى: بالمويه
عبيروه وهي تخبط ندى مع كتفها : جبتي شي جديد بس يالله
راحو يكببون على بعض مويه
لمى : ايالحقيرات مليتو قميصي جعلكم الحادث
لميا:هههههههه وناااسه
نوف بدر :نفنوفه قلبي عليهم
نفنوفه : شمينا
نويف جابت علبتين مويه وفتحت الغطاء وتكب عليهم كلهم
عبوره:هههههه
لمى وهي ماسكه ندى وتجلد فيها طبعن ندى اقصر وحده فيهم يعني مغوصه راسها ما ينوصف يعني
نفنوفه : النحشه الامن جاو
عبيرووه : معهم الجلفه
نوف بدر : ايه
وبلمح البصر لمى تركت ندى وقامو يركضون ما يدرون وين يروحون
عبوره :" يمه الحين شسوي مالي الا افقع للمسرح لابس هم سريعين يووه " ( طبعن تفكر وهي تركض )
عند ندى وعبيروه
عبيروه : نديو ترى بننط الجدار
ندى:ايه قصييير
عبيروه :يالله
ونطو الجدار
عند لمى لميا
لميا : لماااا طلعيني من ذا الورطه العبده معهم
لمى : اركضي وبس
عند نفنوف ونوف بدر
نفنوف: جعل هالشله الجلطه الحقيرات
نوف بدر: هي انتي هي وشهالادعيه وانتي الحقيره
نفنوف:اقول اركضي بس
عند عبوره
عبوره دخلت المسرع وتوزت بغرفه صغيره مصكووكه فيها اعمال اول ما دخلت
عبوره : يمااااااااااااااااااه
نرجع ندى وعبيرووه
ندى: يمال الحادث قولي امين مدخلتني مدسره عيال
عبيروه وانا شيدريني س الله فله خن فلها
ندى : شنفلها ما علينا عبايات ومليانين مويه
عبيروه: يب احمد ربك اننا فمخزنهم
ندى :هاذا قسم الثانوي
عبيروه : لا زينا متوسط وابتدائي وثانوي
ندى : عز الله رحنا فيها
عبيروه: شراك نرجع نطب
ندى : شلون تتزلقين يالغبيه من عندقسمهم حاطين دباببيس عان ما يطبون
عبيروه: اوص اوص فيه صوت خن نتوزى
: اقول مالنا الا هنا نتوزى
: مهبول انت ترا ذا القروب الثاني دايم يجون هنا
: يمكن اليوم ما يجون
: خبل انت اقولك دايم يجون لا والحين الحصه الثانيه اكتملو
: طيب بعد شوي بترن خن نتوزى بمكان
راح الاول ركض ونط بين الدرابيل
عبيروه : اااااااااي
: بسم الله
بعدين لاحظ ان تحته احد بعد شوي ودف الدربيل
: يمه جنيه
عبيروه مبتسمه من الخوف : غض النظر
: من انتي
عبيروه : تكفى لا تعلم احد
ندى : من تكلمين انتي
: لابعد فيه وحده ثاانيه شسالفه
ندى شوي وتصيح: سكني سكني بيدخل فيني
: منيب سكني ( وهو يتفحص عبير الي ميته خوف لانها لاصقه فيه ) انتم من
شويه الا احد رجفه لمن طار: جعلك الجلطه شتناظر
: وجع صعيديه
: شفيك انت من تحاكي
: عبدالله فيه بنتين فيذا
: يمكنهم سكن
:خويلد تستظرف
خالد: ليه لا المكان مهجور
نديوه بصوت عالي: كملت مدرسه عيال وغرفه مسكونه يمااه الحقي علي
عبدالله: ايه والله صوت بنت
عبيروه طبعن ما يشفونها لانا بين الدرابيل : هي انتم يا ويل واحد يقرب والله ادق على الهيئه
: دقي انتم الي جاينا
ندى : طيب ممكن تسكتون
استمر الصمت والهمس ثلاث دقائق شوي ورنت دخلت الحصه الثالثه
عبدالله : يالله نتوزى من الملاحيس
خالد : طيب والهلعلل
ندى لاول مره تصيح :امانه طلعونا
: حراام تصيح
خالد: فيصل لا تسوي فيها حنون
فيصل : خلاص خلونا نتوزى
طبعن كلهم جو عند عبيروه وندى
خالد وعبدالله كلهم قاعدين عند عبيروه عشانها احلى وفيصل قاعد عند ندى بس مزاج
خالد : انتم شجابكم
عبيروه منبصه عيونها : اقول لا يكثر اهجد
عبدالله : عشتو
ندى وهي تصيح : لو سمحتو لاحد يكلمنا
فيصل : ترا انا ما ناكل
ندى وقفت صياح : وانتم شدخلكم
خالداجل ليه تصيحين
رجعت تصيح
عبيروه : ياليل
شوي يسمعون اصوات جايه
: اي وخري خلنا نطب
: انتي متاكده انهم نطو هنا
: ايه
ندى: لاا يصير ذولا الامن
عبدالله :اخص عندكم امن زينا حركات والله
عبير: هي ذي اصوات لميا ولمى
خالدمستغرب: بعد فيه زياده
شوي الا نطو وصارو فعلن لمى ولميا
لمى : هي اخاف راحو توزو
لميا: ياربيه تخيلو الجلفه تنط
لمى : عشان اذهب في خبرن كان
عبيروه : هي انتم وش لاحقكم معنى
وشوي الا تجي لميا تركض ورافعه تنورتها فوق ركبتها عشان تنط الدربيل الطايح الي عبيروه يوم تدف عبدالله صقع الدربيل وطاح
عبدالله: وشذي تشق الوجه
لميا : الله وناسه فاتكم هبـ..
قاطعتها عبيروه: نزلي تنورتك
لميا : الا انتم وين
عبدالله بغباء: ليه
لمى :وجع شلون نطيتيه
لميا : وشذا الصوت
لمى: اقول شلون خطر عليكم تجون فذا الخياس
ندى: لميا نزلي تنورتك فيه عيال فيذا ترا بيصورونك وينشرونك
خالد :ششايفتنا
لمى :مواعدين حسبي الله عليكم هذا وانا محترمتكم ما توقعتكم بهالوقاحه
لميا: ههههههههه ما يصلح ندى وعبير يواعدون اشكالهم غلط وبعدين تلقينهم يستهبل الا وينكم
لمى : يا سمجكم
لميا منصدمه : من هاذولي
عبدالله : هي جو جو توزو الله ياخذكم
لمى: من الي جو
عبيروه: شسالفه
خالد : تعالو توزو
لميا: تلعبون علينا
ندى : اوثقو فيني تعالو توزو
لميا : طيب بس تفهوني السالفه
عبيروه : ايه
جت لميا وقعدت بين عبيروه وندى ما تنلام تخقق
عبدالله : هنا فيه مكان تعالي
لمى : وانا
ندى: تعالي هنا
ولمى عادي عندها جت وقعدت
لميا : يالله قلو لي
عبيروه : اسكتي يقلون الحين بتجي عصابه
لمى : اما اجل بطل اتطاق معهم
خالد كاتم ضحكته : موب عصابه اسكتو
لمى : طيب
دخلو شباب كثيرين طبعن قاعدين يشفونهم من فتحات الدربيل
لميا الي حاظنه عبيرووه بهمس : يمه يخرعون
عبيرووه بهمس: وجع وخري فغصتيني
عبدالله : " الله يا زينها شعرها نص ظهرها ولونه حلو والله كنها باربي " ترا نستقبل الاحظان
خالد الي ماسك فم عبير كنه يعرفها من زمان : اسكتي
لمى تكلم ندى : شسالفه
ندى : مدري
وعند عبوره صكت الباب عل طول والتفت
عبوره : يمااااااااااااه
: بسم الله
عبوره التفت بتفتح الباب بس م فيه فايده لانه ينفتح مع برا : من انتم
: انتي الي مين
كانو ولدين متلطمين بالغتر ويسولفون طبعن ما تلطمو الا لمن شافو الباب بينفتح
الاول: شفيها مليانه مويه ذي
الثاني : ممكن تفهمينا انتي شمدخلك هنا لان ما قد احد جا هنا
عبوره تصيح: امانه لا تظروني والله ما اعلم بس بطلع
الاول : انا طلال هذا تركي خذي المفرش الي عالكنب وتغطي به ولا تصيحين وتفظحينا
عبوره : وييع مغبر
تركي: اجل دبري روحك
عبوره : طيب لا تناظرون
طلال : من كبر الغرفه
عبوره تصارخ وتصيح : طيب لفو
طلال : لا تفضحينا
عبوره وهي تصيح : اولن هذي الغرفه فيها عازل قوي مره ثانين ما فيه ولا مكان اتنفس معه ثالثن الغرفه مو صغيره عشر امتار يعني موب زي الحماميعني تقدرون تلفون رابـ..
تركي : اف اسكتي خلاص
عبوره : طيب لفو عشان باخذ المفرش
كلهم : طيب
ولفو ولفته عليها
عبوره : خلاص
تركي : فهمينا شجابك انتي فيذا
عبوره : قالت لهم السالفه كلها
طلال+تركي : خخخخخخخخخخ شتحسون فيه
عبوره : وانتم
طلال : انا منحاشين وعلموها شلون دخلو
تركي : طيب ممكن تقولين شسمك
عبوره: عبوره............... اآآآف كتمه
شوي انفتح الباب بقوه وتصكر
نوف بدر : عبوره
نف نوف : من ذول
نوف بدر : هي انت وياه
نف نوف بعبط : يمكن سباكين
عبوره : ليه تصكون الباب
نوف بدر: هي انت ويا غض النظر
تركي رافع حاجب: وانتي ورا ما تتغطين
نوف بدر : ما معنى شي نتغطى به
راحت نف نوف تركض لعبوره ودخلت معها بالمفرش
ونوف بدر حاطه يدها على وجهها : التفتو
وراحت تقعد عاالكنب طبعن طلال وتركي قاعدين عالكراسي البيضاء والبنات قاعدين عالكنب
نوف بدر : هي فشيله ملايانه مويه
وقامت عبوره تعرفهم عليهم وتركي عطا نوف بدر غترته وهي داقه الميانه
......................................

__________________
الحياة كل يوم لها لون
وما أجمل أن نعيش لحظاتها
بالحب والأخوة
وذلك بظل القرآن الكريم فلنكن يد واحدة

التعديل الأخير تم بواسطة tha flower love ; 16-05-2009 الساعة 03:01 PM
$ وردة الربيع $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 07:39 PM   #2






 

غلا الروووووووح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شغب في مدارس الرياض انواع الاستهتار والإستهبال والصرقعه والوناسه..

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تجنن يسلمونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غلا الروووووووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

سبحان الله


RSS 2.0 XML MAP

منتديات | أحباب

الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.2 (Unregistered)